DW عربية
DW عربية
DW عربية

دويتشه فيله -- المؤسسة الإعلامية الألمانية الخارجية تقدم دويتشه فيله خدماتها الصحفية عبر الأثير وعلى شاشات التلفيزيون ومن خلال شبكة الانترنت، وتقدم لمشاهديها ومستمعيها من جميع أنحاء العالم الأخبار من وجهة نظر أوروبية. وتهدف المؤسسة من خلال عملها إلى تقديم صورة واقعية عن ألمانيا كدولة ديمقراطية مستقلة وذات جذور ثقافية أوروبية. خدمة مؤسسة دويتشه فيله الصحفية تصل إلى 86 مليون مستمع ومشاهد عبر العالم كل أسبوع.

تعليقات
  1. البصري لا تيأسوا المهدي وعد الله

    البصري لا تيأسوا المهدي وعد الله14 ساعات قبل

    هذه المرأة تقول بلدتنا جميلة كيف يفعل الله بنا هذا .. اعترضت على رب العالمين جل جلاله و نسيت المثل الذي يقول ماء اللبن لللبن و ماء النهر للنهر .. نسوا الاوربيبن أنهم سرقوا الشعوب و دمروا الشعوب و بالأخص الوطن العربي و يضحون بانفسهم من اجل إسرائيل .. ان الله لبرمصاد لكل ظالم

  2. Fatima Bouraiki

    Fatima Bouraiki14 ساعات قبل

    هذه حرب بين امريكا وروسيا ويريدون ان تكون بؤرتها شمال افريقا ليكون اكبر خاسر هما الشعب المغربي والجزاءري

  3. Hamioud Sohaib

    Hamioud Sohaib14 ساعات قبل

    لتعرف حال هاذا الشعب البئيس المقهور انظر تعليقاتهم يخافون ذكر الدكتاتور السادس بسوء

  4. Mansour Almansour

    Mansour Almansour15 ساعات قبل

    هي المانيا ماتبغى تفهم ان عبدها القردغان خلاص انتهى وان حركة الارهاب انقرضت المانيا مش موقعة بمعاهدة الهزيمة الذي مرغ بانفها التراب انه ممنوع عليها التمدد خارج برلين الإرهابيين خدعوا الناس ب 2011 الان انكشفت حقيقتهم والمجتمع العربي تقيئهم هذا المسخرة الذي تقدمونة هو سبب تعديلات الدستور على مكاس حركة التدمير الداعشية بزعامة خميني إيران المانيا مزقت سوريا لسرقة خير شبابها المانيا الذي تدعم قتل اليمنيين بقنابل محرمة دوليا يوجد المصنع في ايطاليا لكنة ملك شركة بيع اسلحة ارهابية المانية هذا الشخص سرقت اموال تونس في عصرة حتى الطائرات باعها وللأسف كانت دولة داعش ماتسمى بقطر كانت تروج له انه وطني حتى المباني الحكومية ومنها القصور الرئاسية حاول بيعها هذا الاعور الدجال سبب نكسة تونس هذا الاخونجي الذي يتستر بغطاء علماني الا انه خونجي بحت ودمر تونس أكثر من خميني تونس غنوشي

  5. Yacin Kouadri

    Yacin Kouadri15 ساعات قبل

    كلكم تافهين

  6. Morad Ratbi

    Morad Ratbi15 ساعات قبل

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يضرب الظالمين بالظالمين وان يحفظ الجزائر والمغرب والمسلمين في كل مكان من مكر الشياطين الملاعين وان ينصر دينه ويعلي كلمته وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

  7. Riimon Mirag

    Riimon Mirag15 ساعات قبل

    وين غالية داغستاني البرنامج مو حلو من غيرها وما يلبق لغيرها

  8. Morad Ratbi

    Morad Ratbi15 ساعات قبل

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته قال رسول الله صلى الله عليه وسلم المسلم اخو المسلم

  9. Asaad Arfat

    Asaad Arfat15 ساعات قبل

    المرزوقي والنهضه والاخونج يعيشون حالة رعب شديده بعد اجراءات قيس بن سعيد خوفا من كشف مؤامرات 2011 والشرق الاوسط الجديد وعلاقتهم باوباما وكلينتون وتمويل قطر يعيشون حالة هلع

  10. Moez Gemni

    Moez Gemni16 ساعات قبل

    هذا العميل الخائن الذي يحمل ثلاث جنسيات تونسية و فرنسية و قطرية و هو صحفي في قطر بقناة الخنزيرة يحكي عن العمالة هههههههههههه و ليعلم من لا يعلم انه للان يقبض شهريا ثلالثون الف دينار شهريا من ميزانية تونس لانه كان يوما رئيسا لتونس دون ان ينتخبه الشعب مع العلم ان له جنسية مزدوجة و زوجته فرنسية و هذا ايضا ضد القانون ان تكون رئيسا و الذي يدعي انه حكوكي باع المحمودي بالمال الذي طلب اللجوء الى تونس و كرم الدواعش في قصر قرطاج و ما تعانيه تونس من نهب و ارهاب و فساد هو من اسس له عندما كانت الدولة تحت اشرافه!

  11. halim hasane

    halim hasane16 ساعات قبل

    اهم شيء هو ان المغرب امبراطورية تاريخية لها حلفاء اقوياء هم من يحكم العالم مكسب لا يشترى بالمال

  12. قناة يزن الانسي

    قناة يزن الانسي16 ساعات قبل

    ليش، ما يروح يشتغل ويصرف علي نفسه لين 5سنين وياخذ، القامه وبعدها الجنسيه

  13. Mariyenz Mariyenz

    Mariyenz Mariyenz16 ساعات قبل

    شكرآ لي تدميركم البشرية منكم لي الله

  14. Driss Jalal

    Driss Jalal16 ساعات قبل

    في هولندا المطلوب هو تغيير سلوك السياح و ذلك يأتي من خلال قوانين تنظيمية تضبط سلوك وتصرف السياح و في حالة المخالفة فرض غرامات كثيرة ...

  15. Lamaa Sakkal

    Lamaa Sakkal16 ساعات قبل

    ماذا تفعل الدول الغربية بكل العالم و ماذا تفعل سفن التجسس الألمانية قرب الشاطى السورية

  16. امان الله عبد الرحمن

    امان الله عبد الرحمن16 ساعات قبل

    اللقاحات غير فعال وغير أمنه ولا يحميك من الإصابة واللقاح و و كورونا ومتحوراته وحسبنا الله ونعم الوكيل

  17. Nizar Nizar

    Nizar Nizar17 ساعات قبل

    المرزوقي يدلس الحقائق ويكذب باستمرار

  18. قول الحق

    قول الحق17 ساعات قبل

    هذا حرية المرأة عند الغرب

  19. najoua Houimli

    najoua Houimli17 ساعات قبل

    إنت آخر واحدة من حق ينقد في عهد كنت رئيس من غير شخصية من وقتك بدأت تونس في الضياع التأخير في عهدك تبعث أولاده تونس إلي الإرهاب في عهدك تبعث بنات تونس إلي جهاد النجاح وسياتك في النهار متلحف ببرنوس وفي الليل الوسكي وتجلب لك أجمل الفتيات لتقضي ليلتك نسيت أنك تركت فاتورة ب22000000ثمنالأسماك يجب محاسبتك سيأتي دورة ولتذكير هو قرار الشعب التونسي وعليك إحترامه

  20. Mansour Mouhamed

    Mansour Mouhamed18 ساعات قبل

    الحمدلله أنك غير موجود بالسلطة.كنت؟

  21. Sadane Otmane

    Sadane Otmane18 ساعات قبل

    خاوة خاوة 🇲🇦🇩🇿

  22. yassine yac

    yassine yac18 ساعات قبل

    لابأس ان نتسلح ثم نقاتل اعداءنا سويا الجزائر والمغرب شعب واحد من الجزائر احب المغاربة

  23. Soukaina Ke

    Soukaina Ke19 ساعات قبل

    اخبار خاطئة عن المغرب

  24. Darweesh Alremeithi

    Darweesh Alremeithi19 ساعات قبل

    تولى المرزوقي ادارة البلاد ماذا فعلت دمرت تونس ولم تعرف اداره البلاد انتم ماتسعون وراء الثوارات بل تسعون وراء الثروات وانت يامرزوقي احد الفاسدين ولابد من محاكمتكم ماذا قدمت كل حكمك فساد الفاسد لايحارب الفساد

  25. Atyah Alrwaili

    Atyah Alrwaili20 ساعات قبل

    بادي

  26. M.fawzi Abozaid

    M.fawzi Abozaid20 ساعات قبل

    اعوذ بالله من هكذا تقرير . انا سوري . و عشت في الجزائر سنة كاملة و في المغرب بضعة اشهر. كلا الشعبين من اطيب الناس . ثقافة واحدة و روح واحدة و لهجة واحدة تقريبا . احبكم و احب السلام و النماء لكلا البلدين الغاليين . كونو عباد الله اخوانا

  27. Oran Wahrane

    Oran Wahrane20 ساعات قبل

    واش صحيت من السكرة يالمرزوقي

  28. Rached Nouri

    Rached Nouri20 ساعات قبل

    Bonjour vous m.le président vous avez fait quoi pour le peuple tunisien et pourquoi vous avez rien fait.

  29. Shepherd's Crook

    Shepherd's Crook21 ساعات قبل

    على المذيع الإقلال من الثرثرة وترك المجال للضيف!

  30. Rhiyat Younes

    Rhiyat Younes21 ساعات قبل

    و ألمانيا لماذا تتألم 😂😂

  31. Said Saiid

    Said Saiid21 ساعات قبل

    الله الحامي اللهم احفظ الجميع

  32. Ous sama

    Ous sama21 ساعات قبل

    لا يوجد انقلاب في تونس يوجد تصحيح مسار لانقاذ تونس من عصابة الاخوان....يحيا قيس سعيد

  33. ayman gh

    ayman gh21 ساعات قبل

    هذي مصريه مو سعودية 😂😂😂

  34. ايرانيه شهزنان کرمانشاهى

    ايرانيه شهزنان کرمانشاهى21 ساعات قبل

    هذه ارض الله الواسعه ونتجول بها. لماذا يحق لجيوش امريكا وبريطانيا وفرنسا والمانيا ان يأتو للبحر المتوسط ولا يحق للقوات الايرانيه لماذا يحق لهم ان يمتلكو سلاح نووي ولا يحق لنا.

  35. الأفضل

    الأفضل21 ساعات قبل

    الملك المغربي محمد السادس قال لن يأتي أي شر من المغرب لإخواننا الجزائريين والجزائر والمغرب واحد . وأنا أقول مهما بلغت المشاكل و الأزمات فلن ندخل في حرب مع جزائر أبدا أبدا .

  36. الأفضل

    الأفضل21 ساعات قبل

    لا تسقطو في الفخ أرجوكم 🇲🇦❤

  37. Saddik Elfard

    Saddik Elfard21 ساعات قبل

    جميعكم خونة

  38. Sawsan Rose

    Sawsan Rose21 ساعات قبل

    سبحان الله اعتقدت انها دمى تتحرك ماشاء الله

  39. جعفر فاضل لعيبي

    جعفر فاضل لعيبي21 ساعات قبل

    عندما تكون عزيزا لا ذليلا ستصنع المستحيل لو العالم ضدك

  40. عراقي دماء فلسطين

    عراقي دماء فلسطين22 ساعات قبل

    الله يساعدك والله تحزن القلب انت قريبهم سويه بيك هيج الله ياخذ حكام العرب كلهم ونرتاح منهم

  41. Alban Usma

    Alban Usma22 ساعات قبل

    الشعبين الجزائري والمغربي إخوة... لا للفتنة ❤

  42. Proud Moor

    Proud Moor22 ساعات قبل

    انا مسلم و اقول لاخواتي المسيحين ... اللهم ارحم شهداءنا من الاقباط ... و اللهم خد الحق في السفاحين دول ... لا تبكي يا امي الله لا يضيع حق حد ...

  43. dahk 3arab

    dahk 3arab22 ساعات قبل

    🇲🇦❤️🇩🇿

  44. جزائرسطيني 💪🔥

    جزائرسطيني 💪🔥22 ساعات قبل

    الطائرات المسيرة يا أخي أنت مخطئ الجزائر الآن تملك أكثر مما كنت تملكه في السنوات الماضية اضعاف

  45. Ami Khali

    Ami Khali22 ساعات قبل

    اه يا سورية كم نحبك جزائرية مرت من هنا

  46. دكتوره دكتوره

    دكتوره دكتوره22 ساعات قبل

    اني من بغداد اخذت علاج من صيدلانيه جهضت نفس اليوم هاذ الرقم 07832879081

  47. mohamed trabelsi

    mohamed trabelsi22 ساعات قبل

    صفحة المانية تمجد اللقاح الاوروبي اسكترازينيكا...وتحط من اللقاحات الصينية والامريكية....امور سياسية كالعادة

  48. 82boulou

    82boulou23 ساعات قبل

    يعني الجزائر و المغرب يتسلحوا عشان يهددوا بعض و امريكا و روسيا ياخدوا المليارات ؟ لا يوجد مشكلة بالعالم لا تحل بالتفاوض خصوصا بين الاخوة . الله يهدي الجميع

  49. Djamel Ben

    Djamel Ben23 ساعات قبل

    لا يجدي نفعا مع المتحور دلتا رغم كل اللقاحات متوفرة

  50. LULU DEAL

    LULU DEAL23 ساعات قبل

    ليش قاعدين تفتنوا بين اثنين اخوه يا فرنسا

  51. Blackwhitecat Catercat

    Blackwhitecat Catercat23 ساعات قبل

    طزززززز. كلش على الموووووووورال نكلوكم حيييييين 🍽

  52. كــوَكو Koko

    كــوَكو Koko23 ساعات قبل

    تحيا الجزائر 🇩🇿

  53. Faical Ahmame

    Faical Ahmameأيام قبل

    التوكل على الله ورجاء ما عند الله فعال 100% اللهم اخسف بهم الارض و ارنا فيهم عجائب قدرتك فانهم لا يعجزونك انت الرحمان الرحيم

  54. Nizar Arouchi

    Nizar Arouchiأيام قبل

    وإن الجزائر و المغرب بلدان اخوااان لا يمكن ان يدخلو في حرب او شئ من هادا القبيل 🇲🇦🇩🇿

  55. Elouali Eljaafari

    Elouali Eljaafariأيام قبل

    تقرير منحاز ذكر فقط لقاحات الغرب و وضعها في دول ثم في الأخير عرج على لقاحات الشرق الصين و روسيا. و اقول للقناة الألمانية العنصرية المتحيزة سحقا لك. ف دلتا أظهرت عيوب لقاحاتكم المزعومة بتقنية mrna ب تكنولوجيا غريبة و خطيرة و تجرب اول مرة. و أظهرت أنانية الغرب عن الدول الفقيرة و جعلها تواجه كورونا بصدر عاري. و انقلب السحر على الساحر لان لقاحاتكم ركزت على بروتين الخارجي سبايك. أما لقاحات تقليدية مثل سينوفارم أثبتت فعالية لان الجسم يتعرف على كورونا كاملة و لقاحاتكم تحقن فقط بروتين سبايك. مما يجعل المناعة تعرف فقط بروتين سبايك. و بما ان كورونا يكمن تحوره في بروتين سبايك اي ان لقاحات الغرب ضعيفة و غير فعالة و اكبر دليل ان دولا زادت الجرعة الثالثة لرفع المناعة للملقحين خوفا من دلتا.

  56. M7amd Nb

    M7amd Nbأيام قبل

    طب لو يجي هكر شرير وفوق مهو شرير اقوى منهم شو بصير ؟؟

  57. Khalil Nouri

    Khalil Nouriأيام قبل

    👎👎👎👎